QNB الأهلي يعزز تعاونه مع جامعة السويدي للتكنولوجيا - (SUT) بوليتكنك مصر لدعم منظومة التعليم

نشر يوم : Sun, 15 Oct 2023

وقع QNB الأهلي، التابع لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، اتفاقية تعاون جديدة مع جامعة السويدي للتكنولوجيا   - (SUT) بوليتكنك مصر، يقوم بموجبها البنك بتمويل إنشاء معمل تكنولوجيا المعلومات بمقر الجامعة الكائنة على طريق مصر- اسماعلية الصحراوي.
يأتي هذا البروتكول في إطار التزام مجموعة QNB بدعم برامج المسؤولية المجتمعية في كافة القطاعات، لا سيما قطاع التعليم وحرصه على الارتقاء بمنظومة التعليم بوصفه أحد ركائز التنمية المستدامة التي تحرص على تطويرها في جميع البلدان التي تعمل فيها.
كما يعكس جهود البنك لتحقيق رؤية مصر 2030 واستراتيجية البنك المركزي للشمول المالي من خلال تعزيز منظومة التعليم التكنولوجي "نموذج البوليتكنك" الذي يلعب دوراً هاما في تخريج الكوادر المؤهلة لاحتياجات سوق العمل.
قام بتوقيع الاتفاقية كل من السيد/ محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، والمهندس/ أحمد السويدي، رئيس مجلس أمناء الجامعة، بحضور السيد/ طارق فايد مساعد الرئيس التنفيذي ورئيس قطاعات الأعمال، والمهندس/ سامح بدري الرئيس التنفيذي للعمليات، الأستاذة/ حنان الريحاني – عضو مجلس أمناء الجامعة والأستاذ الدكتور/ أيمن بهاء الدين – رئيس الجامعة وعدد من كبار المسؤولين عن الجانبين.