برنامج الإحالة الخاص بأوائل QNB

استفد من نقاط مكافآت Life إضافية عند إحالة أصدقائك وأفراد عائلتك   لعضوية أوائل QNB!


ما عليك سوى الاتصال بمركز خدمة العملاء أو زيارة أقرب فرع من فروع QNB لتقديم المعلومات المطلوبة للعميل الجديد. سيقوم مدير العلاقات المعني في أوائل QNB بالعميل المُحال بالاتصال خلال فترة قصيرة.

للاستفادة من هذا العرض، يرجى إبلاغ أصدقائك أو أفراد عائلتك بضرورة ذكر اسمك عند قيامهم بفتح حساب أوائل QNB.

يمكنك أن تربح ما يصل إلى 30,000 نقطة مكافآت Life عند إحالة أحد عملاء أوائل QNB. كلما أحلت أعضاءً أكثر، ستزيد مكافآت Life التي ستربحها!


الشروط والاحكام:

  • يتم تخصيص الجائزة فقط لعملاء QNB قطر الذين أحالوا عملاء إلى أوائل QNB بنجاح، والإحالة الناجحة تعني قيام العميل بما يلي:

o    تحويل راتبه إلى QNB وقيد الراتب في الحساب (بحد أدنى 35,000 ريال قطري)
             أو
o    فتح حساب وديعة ثابتة بحد أدنى 350,000 ريال قطري بأجل استحقاق يزيد عن 6 أشهر

  • يمكن إجراء الإحالة من خلال فروع أوائلQNB  أو مركز الاتصال، حيث يجب على العميل المُحال ذِكر اسم العميل الذي قام بإحالته إلى مدير العلاقات عند فتح حساب الراتب أو الوديعة الثابتة
  • تطبق شروط وأحكام برنامج مكافآت Life. 
  • تخضع هذه الشروط والأحكام لقوانين دولة قطر. يكون لمحاكم دولة قطر الاختصاص القضائي للنظر في وتسوية أي نزاعات تنشأ فيما يتعلق بهذه الحملة.
  • يمكن للعملاء استبدال النقاط بطرق مختلفة من خلال التجار المشاركين في برنامج الولاء QNB مكافآت Life، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنهم استخدام النقاط لدفع فواتير بطاقة الائتمان/ الخدمات العامة أو تحويلها إلى نقاط الخطوط الجوية القطرية (أفيوس) ونقاط أوريدو (نجوم) ونقاط هارودز.
  • يجب أن تكون لدى العميل بطاقة خصم واحدة نشطة على الأقل أو بطاقة ائتمان مكافآت Life لكسب نقاط برنامج مكافآت  .Life 

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟