QNB و Visa يطلقان حملة ضخمة لحاملي البطاقات الائتمانية

نشر يوم : Tue, 05 Dec 2023

الدوحة- 5 ديسمبر 2023- أعلن QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن إطلاق أحدث حملة ترويجية ضخمة لحاملي بطاقات QNB Visa الائتمانية، والتي تستمر حتى تاريخ 29 فبراير 2024.
خلال فترة الحملة، سيتم منح ثلاث سيارات من نوع Land Rover Defender 75th Limited Edition كجوائز كبرى، واحدة كل شهر. وبالإضافة إلى الجائزة الشهرية الكبرى، سيحظى 91 عميلاً بفرصة الفوز بما يصل إلى 5,000 ريال قطري كاسترداد نقدي بناءً على إنفاقهم اليومي.
للتأهل والحصول على فرصة للفوز بالجائزة الشهرية الكبرى، سيتعين على العملاء إنفاق ما لا يقل عن 50,000 ريال قطري خلال الشهر، أما بالنسبة لجوائز الاسترداد النقدي اليومية، فيجب إنفاق 500 ريال قطري كحد أدنى خلال يوم واحد. بالنسبة لكلتا فئتي الجوائز، فإن كل إنفاق إضافي بقيمة 500 ريال قطري يتجاوز المبلغ المؤهل سيمنح فرصة واحدة إضافية، إذا كان الإنفاق محلياً، وخمس فرص إضافية، إذا كان الإنفاق دولياً، للدخول في السحب. بالنسبة لبطاقة QNB Visa الائتمانية الصادرة حديثاً، سيتم منح ما مجموعه عشر فرص بمجرد الوصول إلى الحد الأدنى من معايير الإنفاق.
وتعليقاً على إطلاق الحملة، قال السيد عادل المالكي، نائب الرئيس التنفيذي الأول، الخدمات المصرفية للأفراد لمجموعة QNB: "نحن سعداء للغاية بإطلاق هذه الحملة التي تقدم جوائز مجزية للغاية للعديد من الفائزين. وكما هو الحال مع الحملات السابقة، نحن واثقون من أن هذه الحملة ستجذب أعداداً كبيرة من العملاء للدفع باستخدام بطاقات QNB Visa الائتمانية والفوز بجوائز قيمة. سنعمل دائما على تقديم تجربة دفع إلكترونية آمنة ومريحة ومجزية لعملائنا." 
وقال السيد شاشانك سينغ، نائب الرئيس والمدير العام لشركة QNB Visa في قطر والكويت: "إن حملتنا الترويجية الحصرية مع QNB تمثل فرصة رائعة لتقديم مكافآت إضافية لحاملي بطاقات QNB Visa الائتمانية. تشجع هذه المبادرة على استخدام المدفوعات الرقمية، وهو ما يتماشى مع رؤية حكومة دولة قطر لمجتمع غير نقدي. ونهدف من خلال هذه الحملة إلى توسيع نطاق فوائد التجارة الرقمية لتشمل المزيد من المستهلكين والشركات المحلية، وبالتالي دعم تقدم البلاد نحو الاقتصاد الرقمي."
تُصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا، وهي تتواجد من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 28 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 30,000 موظف عبر 900 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,800 جهاز.