بوابة QNB الإلكترونية للتجارة

في الوقت الذي يشهد فيه قطاع الخدمات المصرفية تحولات  رقمية متسارعة يوماً بعد يوم،  تأتي بوابة التجارة الإلكترونية تتويجاً لدورنا الرائد في مجال التحول الرقمي على مدى السنوات الماضية .

إن بوابة QNB الإلكترونية للتجارة هي حل فريد ومتكامل للأعمال الإلكترونية يوفر للمستوردين والمصدرين منصة متكاملة للتواصل بكل سهولة مع QNB وتمكينك من انجاز  معاملاتك التجارية الدولية والاستفادة من مجموعة واسعة من الخصائص والمزايا لتطوير أعمالك.

 

 

الفوائد والميزات

البوابة هي عبارة عن نافذة موحدة شاملة تمكنك من :

  • إنشاء وتعديل والتحقق من وضع طلبات الاعتمادات المستندية الخاصة بك
  • تقديم طلبات إصدار خطابات الضمان
  • تقديم طلبات تمويل معاملات الاستيراد والتصدير

الاستفادة من أحدث التقنيات و العمل من خلال منصة تحكم إلكترونية متطورة لمعالجة ومراجعة معاملاتك وإرسال طلبات الأعمال الخاصة بك وتصفح التقارير التحليلية التي تغطي معاملاتك السابقة أو المستقبلية

الاستفادة من منصة آمنة تحاكي مصفوفة تفويض الصلاحيات الحالية في مؤسستك وتلغي الأعمال الورقية  أو متطلبات التسليم المادي لتعليمات الإصدار.

 

دورات تدريبية إلكترونية

يمكنك الاستفادة من دوراتنا التدريبية الإلكترونية المتاحة. لمشاهدة عرض تقديمي حول خصائص البوابة الإلكترونية  وما توفره من حلول مبتكرة لتطوير أعمال مؤسستك، يرجى إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني أو التواصل مع مدير العلاقات الخاص بك  وتزويده ببيانات شركتك. سنقوم بإضافتك إلى قائمة  المشاركين في  الدورة الإلكترونية القادمة.

 

كيفية التقديم

إذا كانت لديك معلومات عن البوابة الإلكترونية و تريد البدء معنا، يرجى تعبئة النماذج المرفقة  أو  إرسال رسالة عبر البريد الالكتروني أو التواصل مع مدير العلاقات الخاص بك في البنك.

لأي معلومات إضافية،  يرجى التواصل مع فريق  المعاملات المصرفية  العالمية  عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الإتصال على 44407720.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟