QNB يعلن عن المجموعة الثانية من الفائزين بتذاكر كأس العالم FIFA قطر 2022™

نشر يوم : Wed, 14 Sept 2022

الدوحة، 14 سبتمبر 2022 - أعلنت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن المجموعة الثانية التي تشمل 80 رابح في إطار حملة "كن مع الفريق الفائز".

قام QNB باختيار 80 فائزاً سيحصل كل واحد منهم على تذاكر لحضور المباراة النهائية، خلال عملية السحب التي تم إجراؤها بحضور ممثل رسمي من وزارة التجارة والصناعة.

وقال السيد عادل علي المالكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة: " نهنئ عملائنا الذين شاركوا في الحملة حتى الآن وفازوا بتذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™، ونرجو أن يستفيد المزيد من عملائنا من هذه الفرصة المميزة من خلال إجراء معاملاتهم المصرفية اليومية مع .QNB ونحن فخورون جداً بهذه الفرصة الحصرية التي نقدمها لعملائنا الأوفياء ومشاركتهم شغف حضور أكبر حدث كروي يتم تنظيمه لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط ".

وخلال الحملة، سيحصل 500 من عملاء البنك على فرصة للفوز بباقات تذاكر حصرية لحجز مقاعدهم لمباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™ وذلك من خلال سحوبات متعددة يتم إجراؤها حتى 31 أكتوبر 2022.

المؤهلين للمشاركة في الحملة هم العملاء الحاليين والجدد. ويمكن للعملاء الجدد التأهل ببساطة عن طريق تحويل رواتبهم إلى QNB، بينما يمكن للعملاء الحاليين التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي أو قرض سيارة بسعر فائدة منخفض، أو زيادة رصيد حساباتهم. كما يمكن للعملاء أن يصبحوا مؤهلين للحملة عند فتح حساب غير مقيم (ينطبق على بلدان مختارة في الشرق الأوسط وإفريقيا) أو عن طريق إجراء تحويلات مالية دولية.

تفخر مجموعة QNB، التي تصنف حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA  2022™ لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتواجد المجموعة في أكثر من 30 بلداً وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها، ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27,000 موظف في أكثر من 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,700 جهاز.