QNB يقدم تجربة فريدة لعملائه في برنتان الدوحة حصرياً لأعضاء أوائل QNB

نشر يوم : Wed, 15 Nov 2023

الدوحة،15 نوفمبر 2023 – أعلنت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن حملة حصرية مع برنتان الدوحة لأعضاء أوائل QNB، يتم خلالها تقديم مجموعة من المزايا في المتجر حتى تاريخ 31 ديسمبر 2023.
سيستفيد أعضاء أوائل QNB من خصم 25% على منتجات محددة من الأزياء بالإضافة إلى خصم 20% في جميع المطاعم في برنتان الدوحة. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن العملاء من ربح نقاط مكافآت Life مضاعفة على مشترياتهم واسترداد نقاط مكافآت Life باستخدام بطاقات QNB  Visa مكافآت Life الائتمانية.
وتأتي هذه الشراكة لتسليط الضوء على التزام QNB بتزويد عملائه بأفضل المنتجات والامتيازات المرتبطة بأسلوب الحياة عبر شبكة عملياته، وذلك من خلال عقد شراكات مع رواد السوق للارتقاء بعروضه بشكل مستمر بما يناسب أسلوب الحياة الراقي لعملائه.
تعليقاً على هذه الشراكة، قال السيد عادل علي المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول - الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة :QNB "يُعتبر برنامج أوائل QNB  في طليعة قطاع الخدمات المصرفية الممتازة من خلال تقديمه منتجات وخدمات فريدة مع مزايا استثنائية مرتبطة بأسلوب  حياة عصري. ونعمل دائماً على الحفاظ على المكانة الرائدة لعملائنا المتميزين، كما يحرص فريقنا على أن يشعر عملاءنا بالتميز ويحصلون على امتيازات ومكافآت وخدمات لا مثيل لها".
قال السيد/ فيكتور آغا، رئيس مجلس إدارة واحة الدوحة: "يلتزم برنتان الدوحة بتقديم مزايا وخصومات حصرية لأعضاء أوائل QNB المميزين. ونحن فخورون جداً بشراكتنا مع برنامج أسلوب الحياة الخاص بأوائل .QNB يهدف برنتان الدوحة وQNB إلى الارتقاء بقطاع التجزئة في قطر من خلال الجمع بين عروض التسوق رفيعة المستوى والخدمات المصرفية الممتازة، ونسعى إلى تصدر السوق ووضع معايير جديدة للتميز."
مع مساحة بيع بالتجزئة تبلغ أكثر من 40,000 متر مربع، يُعتبر برنتان الدوحة ثاني أكبر متجر بعد متجر برنتان الرئيسي في بوليفارد هوسمان في باريس، وهو أيضاً أكبر متجر فاخر متعدد الأقسام في الشرق الأوسط، ويتواجد المتجرعلى مساحة ثلاثة طوابق لعرض أكبر العلامات التجارية العالمية للأزياء، والمجوهرات الراقية، والإكسسوارات المنزلية، والجمال والصحة، بالإضافة إلى 14 مطعماً عالمياً تم افتتاحها مؤخراً في الدوحة.
تصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا، وهي تتواجد من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 28 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 30,000 موظف عبر 900 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,800 جهاز.