QNB ينظم زيارة لاعبي نادي باريس سان جيرمان للأطفال من محاربي السرطان بمستشفى سدرة للطب

نشر يوم : Mon, 16 May 2022

الدوحة، 15 مايو 2022 – نظمت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، زيارة مميزة من قبل نجوم نادي باريس سان جيرمان للأطفال من محاربي السرطان بمستشفى سدرة للطب، وذلك لتقديم الدعم المعنوي لهذه الفئة الهامة في المجتمع.

جاءت هذه الزيارة كجزء من جهود المجموعة لدعم محاربي السرطان، حيث التقى نحو 20 طفلاً بعدد من ألمع النجوم بالنادي الفرنسي المرموق مثل ليونيل ميسي وسيرخيو راموس وبريسنيل كيمبيمبي ودانيلو بيريرا وإدريسا غي، حيث تم التقاط الصور التذكارية معهم وتقديم هدايا تذكارية للأطفال.

وبمناسبة هذا الزيارة التي تضمنت حضور ممثلي الإدارة التنفيذية من المجموعة، قالت السيدة هبة التميمي، مدير عام الاتصالات لمجموعة QNB: "سعدنا بإتاحة هذه الفرصة للأطفال، إيمانا منا بأنهم يستحقون اهتمامنا ودعمنا، للقاء اللاعبين المميزين ممن أتوا لتقديم الدعم المعنوي لهم ورسم الابتسامة على وجوههم بتقديم الهدايا المميزة. وسعدنا كثيرا برؤية حماس الأطفال من عشاق كرة القدم ومعجبي نادي باريس سان جيرمان تحديداً."

وأضافت: "كجزء من مسؤوليتنا المجتمعية، نسعى لتقديم الدعم المستمر لجميع المبادرات الخاصة لدعم مرضى السرطان، وتحديداً المبادرات التي نقوم بها بالتعاون مع الجمعية القطرية للسرطان."

وجدير بالذكر أن QNB هو الشريك المميز لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يعتبر نادياً مرموقاً حصل على عدة ألقاب عالميا.

تتواجد مجموعة QNB، التي تفخر بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها.

ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27,000 موظف في أكثر من 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,600 جهاز.