مجموعة QNB تفتتح فرعها الجديد في مجمع بلاس ڤاندوم

نشر يوم : Mon, 18 Apr 2022

الدوحة، 18 أبريل 2022 – افتتحت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، فرعها الجديد في مجمع بلاس ڤاندوم التجاري، أحدث المشاريع الترفيهية في مدينة لوسيل.

يتميز الفرع الذي سيوفر العديد من الخدمات البنكية والمنتجات المتنوعة لجميع عملائه بالإضافة إلى الخدمات البنكية المميزة لأعضاء أوائل QNB، بتصميمه الداخلي المتفرد والمميز، كما يحتوي الفرع على مساحة كبيرة تتضمن عدداً من الأجهزة الالكترونية وأجهزة الصراف الآلي التفاعلي المتطورة التي تقدم جميع الخدمات الالكترونية، مما يجعله فرع متكامل يلبي جميع خدمات عملائه.

وجاء افتتاح الفرع ضمن جهود البنك المستمرة للارتقاء بعملائه وتوفير أفضل تجربة بنكية لهم. ويحرص البنك على مواكبة التطورات الحضارية التي تحدث في الدولة وذلك من خلال توسيع مجال خدماته وزيادة عدد شبكة فروعه وتطوير منتجاته وخدماته بشكل مستمر لضمان الجودة.

سيكون الفرع متواجدا داخل مجمع بلاس ڤاندوم التجاري في منطقة الترفيه لمدينة لوسيل الحديثة المتميزة بموقعها الاستراتيجي لكونها المدينة المستقبلية لقطر. وسيحتوي المجمع على العديد من المطاعم والمحلات الجديدة المتنوعة بالإضافة لأحدث فنادق الخمس نجوم في قطر. ويعتبر بلاس ڤاندوم الوجهة الجديدة للمنطقة لكونه يجمع بين أقصى درجات الراحة وأوسع خيارات التسوق.  

تتواجد مجموعة QNB، التي تفخر بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها.

ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27,000 موظف في أكثر من 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,500 جهاز.