جناح QNB يستعرض خدماته المتعددة للشركات الصغيرة والمتوسطة والعمليات المصرفية للشركات في معرض "صنع في قطر 2023"

نشر يوم : Sun, 03 Dec 2023

الدوحة،  3ديسمبر 2023- شاركة مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا بصفتها الشريك الرسمي للنسخة التاسعة من معرض "صنع في قطر 2023" بجناح مميز استعرضت فيه خدماتها وباقاتها للشركات الناشئة الصغيرة والمتوسطة وخدماتها المصرفية للشركات.
 وقد استقطب الجناح أصحاب المشاريع للتعرف على الفرص المتوفرة التي تقدمها المجموعة ضمن باقات الشركات الناشئة وكيفية فتح حساب بنكي لدى QNB. وتشمل أيضا بعضاً من قدراتنا في مجال العمليات المصرفية الدولية مثل إدارة النقد والتمويل التجاري والحلول الرقمية التي تخدم قطاعي الشركات والشركات الناشئة مثل منصات الخدمات المصرفية الالكترونية، الخدمات التجارية، نظام حماية الأجور، البطاقات الائتمانية للأعمال، كشف الحساب الالكتروني، المقاصة الالكترونية للشيكات، والمزيد من خدمات البنك الأخرى عبر شاشة تفاعلية. 
كما تمت دعوة العملاء للحضور والتعرف على الخدمات الحصرية المتوفرة لهم والتي تناسب متطلباتهم المالية.  
 وجاءت مشاركة المجموعة كراعي رسمي لتأكد على جهودها في تشجيع الإنتاج المحلي ودعم شركات الصناعة القطرية في تسويق منتجاتها على الصعيد الدولي والعالمي وذلك بهدف زيادة نسب الاكتفاء الذاتي لأكبر عدد من المنتجات.
وناقش معرض "صنع في قطر2023" الذي تنظمه غرفة قطر بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة، خدمات قطاعات الحديد والصلب، السكك الحديدة، العقارات، والنفط والغاز، كما تضمن حلقات للنقاش والندوات التي تسلط الضوء على مستقبل القطاعات في قطر.
يشار إلى أن المعرض    تميز بتواجد مختلف المنتجات والخدمات في القطاع الصناعي، كما وفر منصة لتبادل الخبرات بين الخبراء والمستثمرين والتعرف على جهود الشركات لتطوير منتجاتها وتعزيز تواجدها بالإضافة إلى مساحة لتبادل الصفقات بين الشركات والمستثمرين.
تصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا، وهي تتواجد من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 28 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 30,000 موظف عبر 900 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,800 جهاز.